فرقة الاخوة البحرينية

اهلا وسهلا بزوارنا الكرام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 00×× رأي المشاهدين في المسلسلات والممثلين ××00

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
7mood
Admin
avatar

المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: 00×× رأي المشاهدين في المسلسلات والممثلين ××00   السبت مايو 03, 2008 3:22 pm

الكثير من المسجات والايميلات التى وردتنا كانت تشارك بشكل كبير جدا في ارسال آرائهم التى تدل على متابعة جيدة للاعمال الرمضانية، كما تدل القراءة الاولى لما وردنا من آراء ان «الناس لديها حس نقدي عال جدا للقصص التي تمت صياغتها في مسلسل بثلاثين حلقة، والكثير من الايميلات التى وردتنا تتمنى ان تكون الدراما والبرامج الكويتية في كامل صحتها من حيث «عدم استغباء» المشاهدين الذين يملكون خيارات عديدة في الانتقال عبر كبسة زر الى الفضائيات التي تعرض اعمالا تحترم عقل المشاهد .
اننا في فنون «الراي» نقف على جهة الحياد، اذ ان هذه الصفحة خاصة بنقل آراء القارئات والقراء الذين بعثوا مشاركاتهم، واجمل ما فيها استفتاء... « الأسوأ في رمضان... « انه ترك خيار النقد اوسع من مجرد ذكر الاسماء التي شاركت بالأعمال الفنية في رمضان الجاري، فغالبية المشاركين عللوا سبب اختيارهم للأسوأ، وقالوا آراءهم بعفوية، وتركنا لهم حرية التعبير لمن ندين لهم بالفضل لوجود هؤلاء الفنانين والذين نتمنى عليهم «عدم الزعل» والعمل على احترام آراء القراء وتصحيح أخطائهم .. هنا آراء المشاركين عبر الايميلز ..

هذا هو رأي المشاهدين :

• zina ... أسوأ مذيع مشعل الشايع ، وأسوأ ممثل جاسم الجاسم وأسوأ مسلسل قتالة الشجعان.



• kuwait 80 «العيوووزه» ... أسوأ إطلالة الممثلة ملاك بشعرها الاحمر وكأنها من عبده الشيطان، عالية شعيب حافظة النص بالغصب، وعيونها دوم طايره فوق، وكأنها متشنجة، أما زينب العسكري يا ليتها تبطل تستعرض جمالها، اخاف مصدقة انها طبيعية بعيوننا، وبطلي يا زينب تسوين مسلسلات كلها عنك منك و فيك .. تطلعين لنا طول الوقت ! أسوأ مسلسل «عزف الدموع» لا قصة ولا أحداث كأنهم ربع متجمعين ، وكل واحد يقط كلمة، ويسمون هذا حوار، اسوأ ممثل بدر الشرقاوي، وبسأله: يرحم والديك اكو ريال يقول « يا ويلي» اشخليت للحريم.


• معاذ _ بو _ محمد ... ما ادري ليش كل من طلع بمسرحيةوصفق له الجمهور او كل من نط بالتلفزيون او كل واحد دقينا عليه في برنامج مسابقات اذاعي عشان نكسب كم فلس، ليش يصدقون نفسهم انهم نجوم ودمهم خفيف على قلوب الناس... والكلام لاحمد البارود اللي طالع بلوك زورو القديم جدا ، والعن أبو حاله أمل العوضي من قرقتها، ما تسكت ابدا و... سلامتكم يا فنون الراي .


• ea-khalf خلف المطيري ... أسوأ مسلسل « الوزيرة» احداثه غير منطقية وخصوصا حياة اعضاء مجلس الامة اليومية، أسوأ ممثل نواف الراهي، واسوأ ممثلة مها محمد والله يزيد النعم. أسوأ برنامج مسابقات برنامج « ولا كلمة» فكره مستهلكة وما فيه غير المسخرة، أسوأ مذيع مشعل الشايع في برنامجه «المكلماني» سيء جدا ، وكذلك برنامجه «كلام يهال».


• awaf albaghli ... أسوأ ممثل نواف نجم ، كلش ما يعرف يمثل ، أسوأ برنامج مسابقات « ولا كلمة» وأسوأ مذيع محمد الطاحون لانه يعامل الفنانين كأنهم يهال، وكان في رمضان اللي طاف خوش واحد.


• tamer alsalem .... اسوأ ممثلة نادية العاصي ويا ليتها تتقن اللهجة الكويتية او تقعد ببيتهم أبرك لها، أسوا مذيعة ورود حيات في برنامج «فوز فيها» على تلفزيون الكويت، ثقيلة دم ومرعوبة من الكاميرا وما عندها كاريزما. وأسوأ المذيعين جميع قارئي نشرات الاخبار على القناة الاولى بتلفزيون الكويت.


• o r e ... أسوأ ممثلة عالية شعيب والله عيب، مدري وش جابها عالتمثيل وهي لها مكانتها بالجامعة، أسوأ ازياء جاسم الجاسم في مسلسل الوزيرة اللي ينام بليلة عرسه بدرنكسوت، وما فصخ هاللبس وقت نومه حتى يلبس بيجامة قطنية ناعمةمثل خلق الله «قرفنا» يا شيخة... ترنكسوت رياضي حار للنوم من قبل زواجه وبعده... وانت من بيت مبين من ديكوراته انه فوق المتوسط... اذا تنام بترنكسوت هل قاعد تروح الممشى وانته نايم ... هاهاها... والله طماشه.


• فهووووود ... ودي اكسب أجر في المذيعة ورود حيات من برنامج «فوز فيها» تكفين اعتزلي التقديم واي شيء فيه إطلالة تلفزيونية، قعدي بالبيت سوي سلطة وطالعي التلفزيون ، انا متأكد انك اخذت اجرا كبيرا، كثر ما حشو الناس فيك واسوأ مذيع مشعل الشايع، الناس حبوك بالاذاعة شكو مخرب على نفسك ورايح للتلفزيون ، واسوأ قناة... فلاش لوووول ....وأسوأ برنامج « استريح» و «فوز فيها»، وحسافة عليك يا مخرجنا غافل فاضل في برنامج المسابقات أقل من امكانياتك، انت لك تاريخك شنو صار فيك.


• zara al - ali ... ارجو من الفنانة القديرة حياة الفهد انها تعطي دروسا للفنانات عن الاداء الطبيعي والصادق بدون هالماكياج الكثير ليش حريم مسلسل «باب الحارة» طبيعيات، وليش يعقوب عبدالله في مسلسل «عيون من زجاج» زوجته ماتت وحاط جل على شعره يوم خروجه من المستشفى، وكذلك بدرية احمد توفت ابنه عمتها في نفس المسلسل وهي حاطة اشكثر ماكياج ومركبة باروكة اشكبرها ، ولابسة اهدوم قصيرة . والا فاطمة عبدالرحيم اشهالمكياج يرحم والديك وكله كوم ونفخ براطمها كوم.


• om farah ... أسوا ممثلة عالية شعيب، مدري منو قاص عليها وأقنعها انها تمثل، أسوأ مذيعة أمل العوضي بلا منازع، أسوأ مسلسل «الوزيرة» أسوأ ماكياج وملابس بدرية احمد مو كافي عمليات التجميل ونفخ الشفايف... كرهتونا بالتلفزيون في رمضان.


• ali tag .. أسوا الممثلات خذوا بالجملة.. بدرية احمد وهدى حسين وشيماء سبت اللي لوعت جبودنا بماكياجهم، وعالية شعيب اللي مصدقة عمرها واحسن برنامج « ورد وهيا» لنواف القطان.


• q8tee khaled .... أسوأ قناة كل قنوات تلفزيون الكويت ، اسوأ مسلسل «الوزيرة» كل مشاهده سكر وخمور ومغازل وشقق وبنات ليل ونصب واحتيال ، ووزيرة ما تدري شنو يصير ببيتها وتربية اولادها كله غلط وعالية شعيب اسوأ ممثلة كأنها ماسكة ورقة وقاعدة تقرأ منها، ما فى احساس ولا شعور ولا اندماج بالشخصية، واسوأ ازياء وماكياج كل البنات والحريم في المسلسلات... البنات ما يعرفون الفرق بين ماكياج وازياء الطلعة الصباحية والحفلات وبين ماكياج البيت بنص الليل كلهم حاطين ماكياج حفلات ، ماكياجهم مصخرة جنة الوحدة فيهم غراب وحاط ماكياج ، أسوأ ممثل نواف الفجي وأسوأ مذيع مشعل الشايع في برنامجه «كلام يهال» و«المكلمانى» حتى ضحك ما يضحكنا، شوف يا مشعل نفسك بالتلفزيون لا عندك طريقة تقديم ولا حوار يحترم عقلنا ، حتى اللي معاك اسخف منك، ارجع للاذاعة أحسن لك . ودي اشوف مسلسل كويتى ما فيه بنت الغنى تحب واحد فقير او العكس ومسلسل ما فيه دعارة وسكر وجنوس وبويات ، أسوأ مسلسل «عقاب» هل البدو بهالسخافة، ما تستحون تشوهون صورة البدو والحضر .. بهالتفاهة.


....• tame tame.أسوأ مذيعة وممثلة أمل العوضي، كل أدوارها صراخ بصراخ وهبال وملاقة، ونفس الشي بالتقديم، زينب العسكري ضعيفة في مسلسل «لحظة ضعف» ما نسمع غير «جار السو» .. و«بو مشعل» ... طيب والنهاية!! كل مسلسلات زينب العسكري سهر وشرب وحريم، أسوأ برنامج « كاني وماني» لحسن البلام وعبدالناصر درويش، ما عندهم غير الطنازه على خلق الله والسب واللعن... قرفونا الله يقرفهم، وأسوأ برنامج مسابقات «استريح» كلش ماله داعي.

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://brothers-band-bh.yoo7.com
 
00×× رأي المشاهدين في المسلسلات والممثلين ××00
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرقة الاخوة البحرينية :: منتديات الفن :: المنتدى الاعلامي-
انتقل الى: